مايو 16, 2023 admin

هل بدأت مشروع بناء ، ولكن لا يمكن خندق حول موقعك؟

 

خدمات الحفر الاتجاهي هي أفضل رهان لإنجاز المهمة. عندما تبدأ في البحث عن مقاول ممل اتجاهي من تكساس ، هناك الكثير من العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار قبل القيام بمشروعك. الخنادق مملة، أو الحفر الأفقي الاتجاه، هو وسيلة تأثير منخفض لتثبيت الأنابيب تحت الأرض.فما هي أنواع الأنابيب التي تستخدمها؟ يمكن للمقاولين مملة الاتجاه تساعدك على اتخاذ قرار نهائي، بطبيعة الحال. ولكن إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات قبل أن تبدأ، هناك خياران شعبيان يجب معرفتهما: أنابيب البولي إيثيلين عالية الكثافة مقابل أنابيب الحديد الدكتايل.

أنابيب دوكتيل الحديدية

معظم المنشآت الأنابيب الحديثة استخدام أنابيب الحديد الدكتايل. ومع ذلك ، يستخدم هذا النوع من الأنابيب تقليديا للخنادق. انها أقل شيوعا في صناعة مملة الاتجاه. أنابيب الحديد الدكتايل مفيدة عند استخدامها في أنواع معينة من التربة وظروف الأرض. هذه الأنابيب مفيدة بشكل خاص في مناطق الضغط العالي ، حيث يمكن نقل الضغط السطحي إلى الأنابيب ويسبب تلفًا أو تشوهات في مواد الأنابيب. على الرغم من استخدامه التقليدي في الخنادق، يمكن تركيب أنابيب الحديد الدكتايل مع الموصلات التي تحسن المرونة الشاملة للنظام والسماح لاستخدامها في مملة الاتجاه.

أنابيب البولي إيثيلين عالية الكثافة

هذه الأنابيب البلاستيكية عالية الجودة هي المعيار للعمليات مملة الاتجاه. وفقًا لمسح عام 2017 ، يتم استخدام أنابيب البولي إيثيلين عالية الكثافة حوالي 49.7٪ من الوقت. هذه المادة مرنة ومرنة، مما يجعلها مثالية لمجموعة متنوعة من الظروف. بالمقارنة مع أنابيب الحديد الدكتايل، أنابيب HDPE لا تتطلب تركيب منفصلة أثناء التثبيت بسبب مفاصلها الملحومة. في بعض الحالات، حيث هناك حاجة إلى مزيد من السلامة الهيكلية، وتستخدم أنابيب البولي ايثيلين عالية الكثافة كبطانات داخل مواد الأنابيب الأخرى.

بمجرد اختيار مقاول  سيكون لديه فكرة عن نوع الأنابيب التي ستعمل بشكل أفضل لمشروعك هل هى مواسير بولى ايثيلين ام مواسيرحديد . ومع ذلك ، معرفة ما كنت تضع في ولماذا هو مهم بالنظر إلى كيفية الأنابيب تحت الأرض لا يتجزأ من البنية التحتية للمجتمع الأميركي. نوع من الأنابيب التي تحتاج إليها يعتمد كثيرا على نوع من العمل كنت تبحث لإكمال. المقاول الخاص بك قد يكون أكثر من الخيارات فقط أنابيب الحديد الدكتايل وأنابيب البولي ايثيلين عالية الكثافة، ولكن هذه هي بعض من المواد الأكثر شيوعا المستخدمة.

Contact

Get Connected.

We welcome you to contact us for more information
about any of our products or services.

Map Location

Egypt : 23 Zaki Hasan, Al Manteqah Al Oula, Nasr City, Cairo Governorate

Emirates: Business Center,Sharjah Puplishing City ,Free Zone

get your deirections

Customer Service

The most important aspect of our whole business is our customer service support. Nothing matters to us more than a satisfied and happy customer.

Your experience speaks for us

Your opinion really matters, and your experience is always shared. We are always delighted to hear from our customers on their reviews and experiences with our services.

CALL: 01098192888

CALL:01021800713

CALL: +971507083196

Contact
× get in touch