مواسير سيملس ولوازمها

مواسير سيملس ولوازمها

مواسير سيملس ولوازمها سلس الأنابيب هو أقوى بين جميع أنواع الأنابيب كما أنه يحتوي على بنية متجانسة في جميع أنحاء طول الأنابيب.

يتم تصنيع الأنابيب غير الملحومة في verity من الحجم والجدول الزمني. ومع ذلك، هناك قيود على تصنيع أنابيب قطرها كبير. وتستخدم على نطاق واسع أنابيب سلس في تصنيع تجهيزات الأنابيب مثل الانحناءات والمرفقين، ومحملات.
يتم شرح عملية التصنيع المختلفة بالتفصيل؛

عملية مطحنة المندرل
في عملية تصنيع الأنابيب مطحنة Mandrel، يتم تسخين البليت الصلب إلى درجة حرارة عالية في الفرن الدوار. يتم إنتاج جوفاء أسطوانية، والتي تعرف أيضا باسم أم جوفاء، بمساعدة مثقب دوار ومجموعة من ترتيب الأسطوانة التي تحافظ على مثقب في وسط البليت. خارج قطر ثاقبة هو تقريبا أن من القطر الداخلي للأنبوب النهائي. مع مساعدة، يتم تحقيق ترتيب الأسطوانة الثانوية خارج القطر وسمك.

مانسمان المكونات مطحنة الأنابيب عملية التصنيع
وكان مانسمان المهندس الألماني الذي اخترع هذه العملية تصنيع الأنابيب. الفرق الوحيد بين عملية مطحنة التوصيل وعملية مطحنة ماندرل هو أنه في طريقة mandrel داخل القطر يتحقق في تمريرة واحدة في حين أن في Mannesmann خفض متعدد المراحل ممكن.

مزورة عملية تصنيع الأنابيب غير الملحومة

في عملية تصنيع الأنابيب تزوير، يتم وضع البليت ساخنة في تزوير يموت الذي يبلغ قطره أكبر قليلا من الأنابيب النهائية. يتم استخدام الصحافة الهيدروليكية من تزوير المطرقة مع مطابقة داخل القطر لخلق تزوير أسطواني. مرة واحدة يتم هذا تزوير الأنابيب هو تشكيله لتحقيق البعد النهائي. يتم استخدام عملية تصنيع الأنابيب تزوير لتصنيع أنابيب سلسة قطرها كبير التي لا يمكن تصنيعها باستخدام الأساليب التقليدية. وعادة ما تستخدم الأنابيب مزورة لرأس البخار مواسير سيملس ولوازمها

عمليات البثق
في أنبوب قذف تصنيع يتم وضع البليت ساخنة داخل يموت. الكبش الهيدروليكي يدفع البليت ضد المندر ة الثاقبة، وتدفقات المواد من التجويف الأسطواني بين الموت والمندرل. ينتج هذا الإجراء الأنابيب من البليت من افضل اسعار مواسير سيملس اوكرانى . في بعض الأحيان الأنابيب المصنعة إنتاج الأنابيب مع سمك عالية وهو ما يعرف باسم الأم جوفاء. العديد من الأنابيب الثانوية المصنعة تستخدم هذه الأم جوفاء لإنتاج الأنابيب مع أبعاد مختلفة من مواسير سيملس ولوازمها

Share this post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *