اسعار مواسير استانلس ستيل في مصر

يوليو 4, 2023
يوليو 4, 2023 admin

مواسير استانلس ستيل تمر بالعديد من مراحل التصنيع لاكتساب القوة والصلابة، للحصول على افضل اسعار مواسير استانلس استيل اوكرانى  فى مصر بجميع المقاسات اتصل على 01011826133  للتواصل مباشرة فى مصر  الاسعار متفاوته ولكن مع شركة بلاك هورس نضمن لك افضل الاسعار وافضل جوده ممكنه ،و تعتبر مواسير الاستانلس ستيل عصب الكثير من الصناعات المختلفة، لذلك أصبحت واحدة من المواد الأكثر شعبية واستخداما في كثير من البلدان، والآن لا غنى عنه في كثير  من الصناعات المختلفة. ويشمل هذا عددا من الاستخدامات خصيصا لتصنيع المواسير السيملس الاستانلس غير الملحومة .

مواسير استانلس

تاريخ صناعة مواسير الاستانلس ستيل في العالم

الحديد موجوداً منذ قديم الازل، إلا أنه كان عرضة للتآكل وكان له الكثير من عيوب أخرى دفعت العلماء و المتخصصون إلى البحث عن سبائك بديلة يمكن أن تتحمل بشكل أفضل في الظروف القاسية،  و قد  تم اكتشاف في أوائل 1800 أن مزيج الحديد والكروم مقاوم للصدأ بشكل افضل، ولكن بعد قرنا آخر قبل أن يكتشفوا أخيرا على الصيغة الصحيحة، في عام 1912، اكتشف هاري بريرلي من مختبر أبحاث براون فيرث سبيكة الاستانلس ستيل، والصلب المقاوم للصدأ استمر بسرعة لإحداث ثورة في عدد من الصناعات.

كيف تصنع مواسير استانلس ستيل

مما تصنع سبائك الاستانلس ستيل و ما هى اسعار المواسير الاستانلس فى مصر ؟
من حيث التعريف، مواسير السيملس الاستانلس ستيل هي سبائك الحديد التي تحتوي على الحد الأدنى من الكروم. هناك مجموعة متنوعة هائلة من أنواع السبائك المتاحة في السوق المصري، وتختلف كل منها في التركيب الكيميائي الدقيق. يمكن أن تعزز عناصر السبائك مثل النيكل والموليبدينوم والتيتانيوم والكربون والنيتروجين والنحاس القوة، والقابلية للتشكيل، وغيرها من خصائص الاستانلس ستيل من مواسير استانلس ولوازمها للتأهل كالفولاذ المقاوم للصدأ، فإنه يجب أن تلبي المبادئ التوجيهية لمقاومة التآكل في بيئة محددة. هذه المقاومة تنشأ من أكسيد الكروم المعدني الطبقة الخارجية. يشار إلى هذا الفيلم السطحي المجهري كطبقة التخميل لأنه يتفاعل بشكل طبيعي مع الأكسجين الموجود في الهواء المحيط ويمنع أي تآكل آخر. وعلاوة على ذلك، فإن الطبقة قادرة على إصلاح نفسها إذا كان يتلقى أي ضرر مثل الخدوش أو الشقوق الان
اسعار المواسير الاستانلس فى مصر ومميزاتها

مزايا مواسير استانلس ستيل فى الصناعه

بما في ذلك انخفاض الاحتكاك الداخلي ، تحمل الحرارة العالية ، مقاومة التآكل ومقاومة الأشعة فوق البنفسجية.

بفضل طريقة انضمامنا الحصرية والمتفوقة ، فإن نظام الربط  مثالي لمجموعة متنوعة من التطبيقات. هو بسيط ، سريع ، سهل لتعلم كيفية تثبيت ، ويمكن استخدامه  مواسير حديد

 مجالات استخدمه

أنابيب المياه الساخنة والباردة (الولايات المتحدة الأمريكية معتمدة)

“أنابيب الحريق”

خطوط تكييف الهواء المركزية

جميع أنواع خط أنابيب الغا

مواسير استانلس 201

لوازم مواسير استانلس

مواسير استانلس ستيل للبيع

سعر مواسير استانلس ستيل

مواسير استانلس ستيل جدول 10 / جدول 40 / وجدول 80

مواسير سيملس استانلس ستيل

ستانلس ستيل 316 مصر

سعر الاستانلس 304

لاستانلس ستيل 304 هو واحد من أكثر أنواع الفولاذ المقاوم للصدأ شيوعا. يتميز بمقاومته الجيدة للتآكل والحرارة، ولذلك يتم استخدامه بشكل واسع في العديد من التطبيقات الصناعية والمنزلية.

من الخصائص الرئيسية للفولاذ المقاوم للصدأ 304:

مقاومة ممتازة للصدأ: يحتفظ الفولاذ المقاوم للصدأ 304 بمقاومته للصدأ في مجموعة واسعة من البيئات والظروف الجوية.

سهولة التشكيل: يمكن تشكيل ولحام الفولاذ المقاوم للصدأ 304 بسهولة، مما يجعله خياراً مثالياً للعديد من التطبيقات الهندسية.

مقاومة الحرارة: يمكن للفولاذ المقاوم للصدأ 304 تحمل درجات حرارة عالية، مما يجعله مناسباً للتطبيقات التي تتطلب التعرض للحرارة العالية.

قوة عالية: رغم سهولة التشكيل، يتميز الفولاذ المقاوم للصدأ 304 بقوة عالية ومتانة جيدة.

الاستانلس ستيل 304 يستخدم في العديد من التطبيقات بما في ذلك الأواني والأطباق،، ومعدات التبريد، وأجهزة التدفئة، وأجزاء من المحركات والمركبات، والمعدات الطبية والجراحية، وغيرها الكثير.

 ما هى استخدامات مواسير استانلس ستيل في مصر

يتم استخدام المواسير الاستانلس ستيل على نطاق واسع جدا فى كثير من الصناعات منها التالى :

الغاز والبترول

تلعب التكنولوجيا دورا مهما للغاية في صناعات البترول والغاز، و زادت الحاجة إلى مواسير مقاومة للتآكل على مدى العقدين الماضيين حيث تتعمق الأعماق التي نستكشفها للنفط ويتم وضع المزيد من الضغط على أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ  المزدوجة والسوبر المزدوجة التي نستخدمها.

يمكن أن تكون هذه البيئات القاسية أكالة بشكل لا يصدق ، وإذا ترك الضرر دون رادع ، فإن المواسير سوف تنفجر بسهولة وتصبح غير صالحة للاستعمال لأعماق أعمق. هذا هو السبب في أنه من المهم أن يكون لديك مواسير متينة في صناعة البترول والغاز وكيف تلعب دورا كبيرا في نجاح هذه الصناعة بشكل لا يصدق وايضا مواسير سيملس.

الغاز

الغاز الطبيعي المسال  هو الغاز الذي تم تحويله إلى شكل سائل من أجل النقل.

يتم تقليل حجمه إلى حد كبير لجعله أسهل وأرخص للنقل. في بعض الحالات ، نقل الغاز الطبيعي عبر خطوط الأنابيب غير ممكن أو رخيص بما يكفي ليكون يستحق التكلفة ، وهذا هو السبب في أنه يتم نقله بدلا من ذلك عبر شكل سائل في السفن البحرية المبردة وناقلات الطرق المختلفة.

على هذا النحو ، من المهم أن يكون لديك مواسير استانلس التي توفر النقل الآمن والاقتصادي للغاز الطبيعي المسال لتوصيل الغاز الطبيعي إلى أجزاء من البلاد أو العالم يصعب الوصول إليها عن طريق وسائل اخري.

الطاقة النووية

الحصول على الطاقة القابلة للاستخدام من النوى الذرية ليست مهمة سهلة. جميع المفاعلات التي نستخدمها اليوم تسخن الماء لإنتاج البخار الذي يستخدم بعد ذلك لتدوير التوربينات التي تزودنا بالطاقة ويتم وضع معظمها بالقرب من الساحل بسبب متطلبات التبريد العالى الضرورية.

على هذا النحو ، فإن الكثير من المياه التي يتم ضخها لتبريد هذه المفاعلات هي من البحر ، ويجب أن تكون مقاومة للطبيعة المسببة للتآكل لمياه البحر. مواسير الاستانلس ستيل هي أكثر من صالحة ضد التآكل من مياه البحر ، وبالتالي أهميتها في صناعة الطاقة النووية بحجم كبير .

Contact

Get Connected.

We welcome you to contact us for more information
about any of our products or services.

Map Location

Egypt : 23 Zaki Hasan, Al Manteqah Al Oula, Nasr City, Cairo Governorate

Emirates: Business Center,Sharjah Puplishing City ,Free Zone

get your deirections

Customer Service

The most important aspect of our whole business is our customer service support. Nothing matters to us more than a satisfied and happy customer.

Your experience speaks for us

Your opinion really matters, and your experience is always shared. We are always delighted to hear from our customers on their reviews and experiences with our services.

CALL: 01098192888

CALL:01021800713

CALL: +971507083196

Contact
× get in touch