اسعار مواسير سيملس كربون ستيل فى مصر | بلاك هورس للخدمات البترولية والتوريدات

مايو 16, 2023
مايو 16, 2023 admin

مواسير سيملس منشأ اوروبى و اوكراني

اتصل الان واحصل على افضل اسعار مواسير سيملس كربون ستيل من شركة مواسير سيملس بلاك هورس . لاننا نقوم باستيراد افضل مواسير سيملس الاوكرانى ونوفر لعملائنا افضل الاسعار، ويتم تصنيع مواسير سيملس  المصنعه من البليت.الذى يتم تسخينه ودفعه أو سحبه على شكل حتى يتم تشكيل الصلب في أنابيب جوفاء و مواسير انتربايب.

اسعار المواسير السيملس فى مصر  متفاوته ومختلفه من مكان لاخر، ولكن مع بلاك هورس يمكننا ان نضمن لك افضل جوده ممكنه بأقل سعر ممكن ،تبدأ عملية تصنيع مواسير السيملس السلسة ببليت صلب مستدير، ثم يتم تسخين هذه البليت إلى درجات حرارة كبيرة وامتدت وسحبت أكثر من شكل حتى يأخذ شكل أنبوب جوفاء، كما غيرها من الموردين أنابيب الصلب سوف اقول لكم، وهناك ثلاث مزايا كبيرة لجعل الأنابيب بهذه الطريقة.

 مواسير سيملس ولوازمها

زيادة تصنيفات الضغط

أكبر ميزة من مميزات مواسير السيملس  هي قدرتها المتزايدة على تحمل الضغط، أضعف نقطة في أنابيب الصلب الملحومة هي منطقة تماس اللحام، ولكن لأن المواسير السيملس  لم يتم لحامها، فإنه ليس لديها هذا التماس، مما يجعلها قوية على قدم المساواة حول محيط كامل من الأنابيب، كما أنه من الأسهل بكثير لتحديد حسابات الضغط دون أن يطلب منها أن تأخذ جودة اللحام في الاعتبار،على الرغم من أن مواسير السيملس يمكن أن تكون في بعض الأحيان أكثر تكلفة من الأنابيب الملحومة، وهذه القدرة المتزايدة على تحمل الضغط يسمح لك لاستخدام الأنابيب، التي هي أرق وأخف وزنا، والتي يمكن أن تساعد على خفض النفقات وتسمى ايضا بأنابيب الكاربون ستيل او فولاذ كربونى.

مواسير كربون ستيل

مواسير سيملس جدول 40 اوكرانى

لأن المواسير العاديه  ملحومة ملفوفة حول شكل آخر قبل أن يتم لحام، ولأن اللحام يضيف الحرارة والإجهاد وغيرها من المتغيرات الدخيلة لعملية تشكيل. فإنه لا يمكن أبدا أن تكون مستديرة مثل مواسير سيملس سلس أنابيب الصلب هو قذف مستمر من سبيكة،    مواسير سيملس للبيع وهذا يعني أنه سيكون لها مقطع عرضي جولة التي يمكنك الاعتماد عليها، وهو أمر مفيد عند تثبيت الأنابيب أو إضافة التجهيزات .

قائمة اسعار مواسير سيملس

مواسير السيملس  يمكن أن تكون في بعض الأحيان أكثر تكلفة من أشكال أخرى من أنابيب الصلب، ولكن أيضا أكثر موثوقية وذلك لأنه لديه قوة أكبر تحت التحميل. يجب أن يدعم الأنبوب الفارغ دائماً وزنه الخاص، ولكن عندما يتم تعبئة أنبوب بمادة أو تحت الحمل- يجب أن يدعم هذا الوزن أيضًا. عادة ما تحدث أعطال الأنابيب والتسريبات في الأنابيب الملحومة في التماس الملحومة. ولكن لأن الأنابيب غير الملحومة لا تحتوي على هذا التماس، فإنه لا يخضع لتلك الإخفاقات ويوجد مفاسات مختلفة من مواسير سيملس منها مواسير سيملس جدول 40 و ايضا مواسير سيملس جدول 20 .

اسعار مواسير سيملس الاوكرانى

هذه الفوائد تجعل مواسير السيملس  المواد المفضلة في مجموعة .من تطبيقات الأنابيب التجارية، بما في ذلك بناء السفن. وخطوط الأنابيب. ومنصات النفط، ومعدات حقول النفط. وأوعية الضغط، وقطع غيار الآلات والحفارات البحرية. فائدة إضافية من الأنابيب غير الملحومة.هو أنها تؤدي بشكل جيد في ظروف قاسية، مما يعني أنه يمكن.استخدامها في بيئات باردة للغاية أو ساخنة يمكنك ان تتواصل معنا. للحصول على افضل  اسعار مواسير سيملس فى مصر،  ليس لنا اى فرع في السبتية و كتالوج مواسير سيملس جدول 40.يمكنك التواصل معنا للسؤال عن كتالوج مواسير سيملس.

مستوردين مواسير سيملس كربون ستيل

إذا كنت تفكر في شراء مواسير لمشروع الأنابيب التجارية القادمة الخاصة بك، يرجى الحصول على اتصال معنا وطلب عرض أسعار،باعتبارها المورد الدولي الرائدة أنابيب الصلب، يمكننا أن نقدم لكم مع المنتجات التي تحتاج إليها وبسرعة شحن طلبك إلى أي مكان في العالم مواسير حديد.

الفرق بين المواسير الملحومه والسيملس الكربون ستيل

  • القوة تكون قادره على تحمل المزيد من الضغط والحمل حيث لا يوجد منطقة ضعيفة بسبب اللحام ،ويعتقد انها تتحمل ضغطا وتحميلا اكثر بنسبة 20% مقارنة بالانابيب الملحومه.
  • حجم المصنعة لحجم الاسمي 24 بوصة أو أقل. لا يوجد مثل هذا الحد من حجم الإنتاج 2 طول أقصر نسبيا في الطول بسبب صعوبات التصنيع. يمكن تصنيعها في أطوال مستمرة طويلة.
  • 4 مقاومة التآكل أقل عرضة للتآكل ، يعني أكثر مقاومة للتآكل. مناطق اللحام أكثر عرضة لهجمات التآكل ، مما يعني مقاومة أقل للتآكل.
  • 5 جودة السطح الخام بسبب عملية البثق سطح أملس عالي الجودة مقارنة بالأنابيب غير الملحومة مواسير استانلس ستيل

 

 

استخدامات مواسير السيملس فى مجال مكافحة الحريق

من الاستخدامات الرئيسية للمواسير الكربون ستيل هى انشاء شبكات الحريق لانها تتميز بوزن اخف من المواسير الملحومه ولانها تتحمل ضغوط عالية مقارنة بألاخرى.

لانه مع الضغط الشديد لا تتحمل المواسير الملحومه ذلك الضغط خاصة فى  نقاط تماس اللحام

معني seamless pipe

مواسير سيملس جدول 80

مواصفات مواسير سيملس جدول 80  الصلب سيملس النوع A106 GR.B مع جدول 80 (Schedule 80) تتضمن السُمك والوزن والقطر الخارجي وحجم الأنبوب الاسمي وفقًا لمعايير ASTM. إليك البيانات وجدول اقطار واوزان مواسير سيملس استانلس 80:

– بالنسبة لأنبوب بحجم 1/2 بوصة:
– السُمك: 3.37 مم
– الوزن: 1.642 كجم/م

– بالنسبة لأنبوب بحجم 3/4 بوصة:
– السُمك: 3.91 مم
– الوزن: 2.225 كجم/م

– بالنسبة لأنبوب بحجم 1 بوصة:
– السُمك: 4.55 مم
– الوزن: 3.282 كجم/م

– بالنسبة لأنبوب بحجم 1 و1/4 بوصة:
– السُمك: 4.85 مم
– الوزن: 4.524 كجم/م

– بالنسبة لأنبوب بحجم 1 و1/2 بوصة:
– السُمك: 5.08 مم
– الوزن: 5.484 كجم/م

وهكذا، وتواصل القيم بالازدياد بناءً على حجم الأنبوب.

يُرجى ملاحظة أن هذه القيم تعتبر معيارية وقد تختلف بناءً على المصنع ومواصفات التصنيع

Contact

Get Connected.

We welcome you to contact us for more information
about any of our products or services.

Map Location

Egypt : 23 Zaki Hasan, Al Manteqah Al Oula, Nasr City, Cairo Governorate

Emirates: Business Center,Sharjah Puplishing City ,Free Zone

get your deirections

Customer Service

The most important aspect of our whole business is our customer service support. Nothing matters to us more than a satisfied and happy customer.

Your experience speaks for us

Your opinion really matters, and your experience is always shared. We are always delighted to hear from our customers on their reviews and experiences with our services.

CALL: 01098192888

CALL:01021800713

CALL: +971507083196

Contact
× get in touch