مايو 16, 2023 admin

استخدامات مواسير حريق السيملس فى تجهيزات مكافحة الحلايق

 

تستخدم مواسير السيملس فى  تجهيزات الاتصال  لربط معدات مكافحة الحرائق وتعتبر شركة بلاك هورس من افضل الشركات التى تطلرح  اسعار مواسير الحريق , نقل مياه مكافحة الحريق وهلم جرا. ويسمى أيضا مواسير الحريق والتجهيزات. ونظرا للاحتياجات الخاصة ، فإن سمك ومواد أنبوب الحماية من الحريق والتجهيزات لها متطلبات خاصة. وفقا للوائح ، خط أنابيب الحريق بحاجة إلى أن يرش الطلاء الأحمر ، من الواضح مختلفة مع خط أنابيب أخرى. لأن أنبوب الحماية من الحريق غالبا ما يكون في حالة ثابتة ، لذلك هو مطلوب أكثر صرامة. ويجب أن تكون أنابيب الوقاية من الحريق وتركيبات الاتصال مقاومة للضغط ومقاومة التآكل ومقاومة درجة الحرارة العالية.
ووفقا للمواد ، يمكن تقسيم أنبوب الحماية من الحرائق إلى أنابيب حديدية دوقية ، وأنبوب نحاس ، وأنبوب فولاذي غير قابل للصدأ ، وأنبوب سبيكة وأنبوب مركب ، وأنبوب بلاستيكي.

 

1. 2-تدفق عملية التركيب لنظام أنابيب إطلاق النار
تركيب إعداد → تجفيف أنبوب التثبيت ← منبه تركيب صمام → الأنابيب الرأسية التثبيت → رذاذ الطبقات بالستينات من عمره دورة أنبوب صنبور وفرع الأنابيب تركيب → تدفق المياه المؤشر, النار مضخة المياه ، وارتفاع ماء دبابة, مضخة المياه اقتران التثبيت → خط أنابيب المحاكمة الضغط → خط أنابيب التنظيف → رذاذ رئيس فرع الأنابيب تركيب ( نظام شامل اختبار ضغط التنظيف ) → خنق جهاز التثبيت ← منبه صمام اكسسوارات, اكسسوارات صنبور, رئيس رذاذ التثبيت → نظام اختبار المياه

2. تكنولوجيا الاتصال في أنابيب الحماية من الحرائق والتجهيزات

1). تركيب الإتصال العام لخط أنابيب الحريق
وعندما يعتمد خط أنابيب شبكة إمداد مياه صنبور الحريق أنبوبا فولاذيا مغطاسا بالحرارة ، لا يجوز استخدام اللحام. إذا تبنى أنبوب الحماية من الحريق مادة أن الجدار الداخلي لا يقوم بمعالجة مضادة للتآكل ، يمكن لحمها للاتصال. لكن لحام خط الأنابيب يجب أن يلبي المتطلبات ذات الصلة. لا يمكن لحام أنبوب نظام الرش التلقائي ، وينبغي أن تستخدم خيوط ، وانحراف وصلة أخرى.

وفي نظام إمداد مياه الصنبور ، ينبغي ربط الأنبوب الفولاذي المغطى بحرارة والذي يتجاوز قطر الأنبوب 100 ملم عن طريق الاتصال بالانجراف أو الاتصال الأخدود.
إذا كان قطر الأنبوب أكبر من 100 ملم ، فإنه لا يشار إليه بوضوح في نظام الرش التلقائي ، لا يمكن استخدام الوصلة الخيوط. ومن المطلوب فقط أن يتم ترتيب الاتصال بالتنقلات أو نقطة الاتصال الأخدود على مسافة معينة على الأنبوب الذي يتجاوز قطره 100 مم.

وعندما يعتمد خط أنابيب نظام إمداد مياه صنبور الحريق ونظام رش الماء الأوتوماتيكي على اتصال التقلبات ، يوصى بالانقلاب الخيط. وعند استخدام شفات اللحام ، يجري تنفيذ طلاء الزنك الثاني.

وإذا اقتضى الأمر تغيير قطر الأنبوب في أي جزء من الأنبوبة الواقية من الحريق ، تستخدم تركيب أنبوب الاتصال  مواسير حديد الذي يمتثل للمعيار و اسعار مواسير الحريق

2). Groove (ملقط) connection for fire protection pipe and fittings
الأخدود اتصال (أنابيب مشترك) والنار أنابيب الصلب عمق الأخدود يجب أن تتوافق مع متطلبات أخدود نوع الأنابيب المشترك. ويبلغ الحد الأقصى لضغط العمل لمفصل الأنبوب الأخدود ذي القطر الاسمي DN250 أو أقل 2.5 ميغاباسكال. ويبلغ الحد الأقصى لضغط العمل لمفصل الأنبوب الأخدود ذي القطر الاسمي DN300 أو أكثر 1.6 ميغاباسكال.

ويمكن استخدام المفاصل المرنة في أماكن الاهتزاز وأنبوب الوقاية من الحرائق المدفونة ، ويجب اعتماد تركيب مفصل جامد في أماكن أخرى. وعندما تستخدم التجهيزات الصلبة للمفاصل ، يتم ترتيب مفصل مرن لكل 4-5 مفاصل صلبة.

3). Connection in fire pipeline systems
النار دليل على الأنابيب ، المجلفن تراجع الساخنة أنابيب الصلب الملحومة أو الساخن-تراجع المجلفن الصلب سلس الأنابيب التي الجدار الداخلي والخارجي قطرها أقل من 100 مم يمكن استخدام اتصال الخيوط. وعندما يتم اعتماد الأنبوب الفولاذي من المتفجرات من مخلفات الحرب في النظام ، يمكن استخدام تركيب الأنبوب الحديدي الخيط القابل للطهي. وإذا تم اعتماد الأنبوب الفولاذي المجلفن المغمس بالحرارة ، يمكن استخدام تركيب الأنابيب الفولاذية المزورة.

إذا كان سمك جدار الأنابيب الفولاذية أقل من دلتا < Sch30 (dn≥200mm r) أو أقل من دلتا < Sch40 (DN < 200 mm) ، لا يجوز استخدام الاتصال الخيط.

عندما يعتمد أنبوب الحماية من الحريق 55 درجة أنبوب الخيوط (Rc أو R) ، يمكن إغلاق واجهة خيوط مع PTFE. عندما الانابيب المستخدمة 60 درجة تفتق المواضيع الأنابيب (NPT) ، فمن المناسب استخدام مانع التسرب كما ختم مترابطة واجهة. شريط الختم يجب أن يطبق على خيط الذكر.

ولا تستخدم أنابيب الحريق التي يقل قطرها عن DN50 وحدة خيوط ، وتستخدم المفصل المخفض الأحادي في قطر الأنبوب المتغير.

4). ملحومة أو انقلابية تركيب اتصال مشترك
ووفقا للصلة ، يمكن تقسيم التقسيم إلى قطع لحام مسطحة ، وانحناء ملحومة ، وانحدار خيوط ، وما إلى ذلك. ويمتثل اختيار لوح الشجر لمعيار شفات الأنبوب الفولاذي ، ومعيار تركيب الأنبوب الملحم بعقب فولاذي سلس ، ودلاء مغلفة بالتفلون لشفائف الأنابيب.

إذا ما تبنى الأنبوب الصلب المغلفنة ذو الغمسة الحارة صلة التقلبات ، يتم اختيار التقلبات. وعندما يستخدم نظام خط أنابيب الحريق أنبوب الوقاية من الحريق الذي يفيد بأن الجدار الداخلي لا يجري معالجة مضادة للتآكل ، يمكن استخدام وصلة اللحام.

نظمة الأنابيب الرطبة هي أكثر أنظمة إطفاء الحرائق شيوعا. نظام الأنابيب الرطبة هو نظام يتم فيه الحفاظ على الماء باستمرار داخل أنابيب الرش. عندما تنشط رشاشات الماء يتم صرف هذا الماء فورا على النار و اسعار مواسير الحريق

ومن مزايا استخدام نظام رش حرائق الأنابيب الرطبة ما يلي::

وبساطة النظام وموثوقيته-نظم رش الأنابيب الرطبة لها أقل عدد من المكونات ، ومن ثم ، فإن أقل عدد من المواد التي تعطل. وينتج عن ذلك موثوقية غير مفحوصة وهي مهمة لأن المرشات قد يطلب منها الانتظار لسنوات عديدة قبل الحاجة إليها. ويكتسب هذا الجانب من البساطة أهمية أيضا في المرافق التي قد لا يتم فيها صيانة النظام بالتواتر المطلوب.
انخفاض نسبي في نفقات التركيب والصيانة – نظرا لبساطتها العامة ، تحتاج رشاشات الأنابيب الرطبة إلى أقل قدر من وقت التركيب ورأس المال. وتحققت وفورات في تكاليف الصيانة أيضا نظرا لأن الوقت المطلوب للخدمة أقل عموما مقارنة بأنواع النظام الأخرى. وتصبح هذه الوفورات هامة عندما تتقلص ميزانيات الصيانة.
سهولة التعديل الرطب أنبوب الرش النار النظم المفيد منذ التعديلات تشمل إغلاق إمدادات المياه أنابيب تصريف و إجراء التعديلات. وبعد العمل ، يتم اختبار واسترجاع الضغط على النظام. ويتجنب العمل الإضافي في معدات الكشف والمراقبة الخاصة ، مما يوفر مرة أخرى الوقت والنفقات.
فترة توقف قصيرة بعد أنظمة رش الأنابيب المبللة بالحرائق تتطلب أقل قدر من الجهد لإصلاحها. وفي معظم الحالات ، تعاد حماية الرشاشات عن طريق استبدال رشاشات المياه الصهارة وإعادة تشغيل إمدادات المياه. وقد تتطلب نظم ما قبل العمل والأنابيب الجافة جهدا إضافيا لإعادة ضبط معدات التحكم.
وتشمل المساوئ التي تحول دون استخدام نظام رش حرائق الأنابيب الرطبة ما يلي::

أنظمة الأنابيب الرطبة ليست مناسبة لبيئات التجميد الفرعية.
وقد يكون هناك قلق أيضا عندما تتعرض الأنابيب لضرر شديد من جراء الارتطام ويمكن بالتالي أن تتسرب.
تعلم المزيد عن أنظمة الرش الرطبة للأنابيب ، اتصل اليوم! أنابيب مكافحة الحرائق واسعار مواسير الحلريق
أنابيب مكافحة الحرائق هي نوع من أنابيب الفولاذ الكربوني العادية التي تستخدم لنقل عامل إخماد الحرائق مثل الماء أو الغاز. عادة يكون أحمر اللون لكن أنابيب الحائط الضوئي لديها مظهر فضي ويقتصر تركيب الأنبوب الصلب الأحمر على نظم رش الأنابيب الرطبة فقط. ويسمح بتركيب أنابيب مغلفنة في نظم رش مياه الأنابيب الرطبة والجافة (بما في ذلك نظم رش أنابيب ما قبل الحركة). أنبوب الحماية من الحريق وتركيبات الاتصال

Contact

Get Connected.

We welcome you to contact us for more information
about any of our products or services.

Map Location

Egypt : 23 Zaki Hasan, Al Manteqah Al Oula, Nasr City, Cairo Governorate

Emirates: Business Center,Sharjah Puplishing City ,Free Zone

get your deirections

Customer Service

The most important aspect of our whole business is our customer service support. Nothing matters to us more than a satisfied and happy customer.

Your experience speaks for us

Your opinion really matters, and your experience is always shared. We are always delighted to hear from our customers on their reviews and experiences with our services.

CALL: 01098192888

CALL:01021800713

CALL: +971507083196

Contact
× get in touch