مايو 16, 2023 admin

مستوردين مواسير سيملس فى مصر والوطن العربى ومع تطور التطبيقات الصناعية وزيادة تعقيدها، كان على منتجات وأنظمة الأنابيب التي تخدمها أن تواكب ذلكفي حين أن العديد من أساليب تصنيع الأنابيب موجودة، فإن أبرز مناقشة في هذه الصناعة يقارن المقاومة الكهربائية الملحومة (المتفجرات من مخلفات الحرب) مقابل سلس (SMLS) أنابيب الصلب وقد تم استخدام كل من المتفجرات من مخلفات الحرب وأساليب تصنيع أنابيب الصلب غير الملحومة منذ عقود؛ مع مرور الوقت، والأساليب المستخدمة لإنتاج كل قد تقدمت إذاً أيهما أفضل.

تصنيع الأنابيب الملحومة

الأنابيب الملحومة يبدأ كشريط طويل، ملفوف من الصلب يسمى skelp. يتم قطع skelp إلى الطول المطلوب، مما أدى إلى ورقة مستطيلة مسطحة. وسيصبح عرض النهايات الأقصر لتلك الورقة محيط الأنبوب الخارجي، وهي قيمة يمكن استخدامها لحساب قطرها الخارجي في نهاية المطافيتم تغذية الأوراق المستطيلة من خلال آلة المتداول التي تجعيد الشعر الجانبين أطول نحو بعضها البعض، وتشكيل اسطوانة. وفي عملية المتفجرات من مخلفات الحرب، يمر التيار الكهربائي العالي التردد بين الحواف، مما يؤدي إلى ذوبانها وصهرها معاً.

ميزة من أنابيب المتفجرات من مخلفات الحرب هو أنه لا يتم استخدام المعادن الانصهار والتماس لحام لا يمكن أن ينظر إليها أو شعر. وهذا يتعارض مع لحام القوس المغمورة المزدوجة (DSAW)، والذي يترك وراءها حبة لحام واضحة التي يجب أن يتم القضاء عليها بعد ذلك اعتمادا على التطبيق مستوردين مواسير سيملس

وقد تحسنت تقنيات تصنيع الأنابيب الملحومة على مر السنين. ولعل أهم تقدم كان التحول إلى التيارات الكهربائية عالية التردد لحام. وقبل السبعينات، كان التيار المنخفض التردد يستخدم. وكانت طبقات اللحام المنتجة من المتفجرات من مخلفات الحرب ذات التردد المنخفض أكثر عرضة للتآكل وفشل التماس.

معظم أنواع الأنابيب الملحومة تتطلب المعالجة الحرارية بعد التصنيع.

تصنيع الأنابيب غير الملحومة
الأنابيب السلس يبدأ كقطعة كبيرة أسطوانية صلبة من الصلب تسمى البليت. في حين لا تزال ساخنة، يتم ثقب القضبان من خلال المركز مع mandrel. الخطوة التالية هي المتداول وتمتد البليت جوفاء. يتم توالت البليت على وجه التحديد وامتدت حتى يلتقي طول وقطر وسمك الجدار على النحو المحدد من قبل النظام العميل.

بعض أنواع الأنابيب سلس تصلب كما كنت المصنعة، لذلك المعالجة الحرارية بعد التصنيع غير مطلوب. البعض الآخر لا تتطلب المعالجة الحرارية. راجع مواصفات نوع الأنابيب السلس الذي تفكر في معرفة ما إذا كان سيتطلب المعالجة الحرارية.

وجهات النظر التاريخية وحالات الاستخدام لأنابيب الصلب الملحومة مقابل سلس
وتوجد متفجرات من مخلفات الحرب وأنابيب فولاذية سلسة كبدائل اليوم، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى التصورات التاريخية.

عموما، يعتبر الأنابيب الملحومة أضعف بطبيعتها لأنه يتضمن التماس لحام. ويفتقر الأنابيب غير الملحومة إلى هذا الخلل الهيكلي المتصور واعتُبر أكثر أماناً. في حين أنه صحيح أن الأنابيب الملحومة لا تشمل التماس الذي يجعلها أضعف نظريا، وتقنيات التصنيع ونظم ضمان الجودة كل تحسنت إلى الحد الذي سوف يؤدي الأنابيب الملحومة على النحو المطلوب عندما لا يتم تجاوز التحمل لها. في حين أن الميزة الظاهرة واضحة، فإن نقد الأنابيب السلسة هو أن عملية اللف والتمدد تنتج سمك جدار غير متناسق مقارنة بسمك صفائح الصلب الأكثر دقة الموجهة لحام.

ولا تزال معايير الصناعة التي تحكم تصنيع ومواصفات المتفجرات من مخلفات الحرب وأنابيب الصلب غير الملحومة تعكس هذه التصورات. على سبيل المثال، هناك حاجة إلى الأنابيب السلسة للعديد من التطبيقات ذات الضغط العالي ودرجات الحرارة العالية في صناعات النفط والغاز وتوليد الطاقة والمستحضرات الصيدلانية. يتم تحديد الأنابيب الملحومة (التي هي عموما أرخص لإنتاج ومتاحة على نطاق أوسع) في جميع الصناعات طالما أن درجة الحرارة والضغط وغيرها من متغيرات الخدمة لا تتجاوز المعلمات المشار إليها في المعيار المعمول به.

في التطبيقات الهيكلية، لا يوجد فرق في الأداء بين المتفجرات من مخلفات الحرب وأنابيب الصلب غير الملحومة. في حين يمكن تحديد اثنين بالتبادل، فإنه لن يكون من المنطقي لتحديد سلس عندما أرخص الأنابيب الملحومة يعمل بشكل جيد على قدم المساواة مستوردين مواسير سيملس.

Contact

Get Connected.

We welcome you to contact us for more information
about any of our products or services.

Map Location

Egypt : 23 Zaki Hasan, Al Manteqah Al Oula, Nasr City, Cairo Governorate

Emirates: Business Center,Sharjah Puplishing City ,Free Zone

get your deirections

Customer Service

The most important aspect of our whole business is our customer service support. Nothing matters to us more than a satisfied and happy customer.

Your experience speaks for us

Your opinion really matters, and your experience is always shared. We are always delighted to hear from our customers on their reviews and experiences with our services.

CALL: 01098192888

CALL:01021800713

CALL: +971507083196

Contact
× get in touch