مايو 16, 2023 admin

+ جودة المواد. ويتم تصنيع لينكبلوس من الصلب غير القابل للصدأ من الدرجة العالية (SS304) ، مما يجعله خيارا متفوقا لنظم توصيل المياه. The production process meets ISO 9001-2000.

+ تحسين توصيل المياه. لأن مواسير استانلس للصدأ مقاومة للتآكل والصدأ ، الرشح الكيميائية وغيرها من أنواع ما بعد التلوث ، فإنه يسلم أعذب نظافة المياه إلى المنازل والمباني التجارية.

 

+ الاستدامة. يستخدم أنبوب فولاذي رقيق جداري أقل من المواد الخام من الأنابيب الفولاذية الأخرى غير القابلة للصدأ. وتحد الأنابيب الفولاذية غير القابلة للصدأ من التأثير البيئي مقارنة بالمواد الأنبوبية البديلة. مقاومة التآكل تقلل من احتمال فقدان المنتج الفولاذ المقاوم للصدأ ليس منتجا نفطيا. هناك أيضا طاقة أقل خسارة في الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب بسبب انها سلسة منخفضة الاحتكاك الداخلية ، أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 100 ٪ قابلة للاسترداد إما من خلال إعادة تدويرها أو إعادة استخدامها.

+ المدخرات . على LinkPlus نظام الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات, جنبا إلى جنب مع لدينا براءة اختراع نتوء المشتركة في عملية الاتصال ، توفر خيارا اقتصاديا لمجموعة واسعة من الأنابيب تركيب التطبيقات. ويوفر نظام LinkPlus خفضا في وزن الوحدة ، ووقت التركيب ، والاحتياجات من الطاقة ، فضلا عن تكاليف دورة الحياة المتفوقة.

+ الموثوقية لدينا براءات اختراع linkplus عثرة-نظام الاتصال المشترك يخلق المفصل آمنة. وقد تم اختبار وصلات LinkPlus لتكون آمنة عند ضغوط تتجاوز 300 رطل ، وهي أعلى بكثير من الضغوط التشغيلية المعتادة في نطاق 100 إلى 200 رطل. مع طريقة انضمامنا ، لن تنفصل وصلات الأنابيب مع تقلبات الحرارة أو إهتزازات الهواء المحاصرة داخل شبكة الأنابيب.

+ المتانة. أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لها احتكاك سطحي منخفض ، وتظل مستقرة في درجات الحرارة القصوى ، ولا تتأثر بضوء الشمس أو الأشعة فوق البنفسجية. وهذا يعني أنه في ظل ظروف نموذجية ، سيتجاوز أداء نظم أنابيب الفولاذ غير القابل للصدأ LinkPlus بسهولة المرافق التي يبلغ عمرها 100 سنة.

+ سهولة التثبيت. نظام وصلة الأنابيب المعدنية للولايات المتحدة الأمريكية نظام بسيط وسريع وسهل التعلم. ويؤدي ذلك إلى تخفيض كبير في وقت التشييد ، مما يخفض التكلفة الإجمالية للمشروع.

+ سهلة الصيانة والتعديل. وبمجرد تثبيته ، يسهل تعديل وصلات أنابيب الفولاذ غير القابل للصدأ في الولايات المتحدة الأمريكية. وخلافا للأساليب المتبعة في نظم الأنابيب التقليدية ، يمكن إقامة الوصلات وفصلها عدة مرات دون الإضرار بالغليون أو الفقمة أو التركيب.

+ أختام عالية الأداء. تستخدم أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ختم مطاطي من السيليكون العضوي في مفاصل الأنابيب وتركيباتها. وتتوقف الحياة المتوقعة للختم على درجة حرارة التشغيل. نتائج الاختبار تشير إلى أن 180F درجة حرارة التشغيل يجب أن النتيجة في 100 عام ختم متوسط العمر المتوقع.

+ متعدد المواهب. ويوزع LinkPlus USA نظام أنابيب وتركيب محمي ببراءة اختراع يصنع وفقا لأعلى المعايير. يتم استخدامه على نطاق واسع في أنابيب المياه وأنابيب الغاز التكييف المركزي وأنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية المنشآت.

Contact

Get Connected.

We welcome you to contact us for more information
about any of our products or services.

Map Location

Egypt : 23 Zaki Hasan, Al Manteqah Al Oula, Nasr City, Cairo Governorate

Emirates: Business Center,Sharjah Puplishing City ,Free Zone

get your deirections

Customer Service

The most important aspect of our whole business is our customer service support. Nothing matters to us more than a satisfied and happy customer.

Your experience speaks for us

Your opinion really matters, and your experience is always shared. We are always delighted to hear from our customers on their reviews and experiences with our services.

CALL: 01098192888

CALL:01021800713

CALL: +971507083196

Contact
× get in touch