مايو 16, 2023 admin

مواسير استانلس ولوازمها ما هي الخصائص المفيدة للفولاذ المقاوم للصدأ؟ ومن الواضح أن السمة الأساسية من الفولاذ المقاوم للصدأ هو مقاومته للتآكل. سبائك مختلفة تقدم مستويات مختلفة من المقاومة. على سبيل المثال، 304 الفولاذ المقاوم للصدأ، وربما الأكثر شعبية في العالم سبائك الفولاذ المقاولام للصدأ، ويقدم كل شيء حول مستوى ممتاز من المقاومة للتآكل. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بالبيئة البحرية، 304 ليست مناسبة تماما، لأنها معرضة بشكل خاص للتعرض للكلوريد، الذي هو موجود بالتأكيد في مياه البحر. بدلاً من ذلك، التطبيق الذي سيكون في البيئات البحرية ربما ينبغي أن تتحول إلى سبيكة مثل 316، الذي لديه فائدة إضافية من 2 في المئة الموليبدينوم. الفولاذ المقاوم للصدأ يقدم عددا من الفوائد الأخرى. بالمقارنة مع الفولاذ العادي، سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ توفر صلابة أكبر المبردة، وارتفاع معدل تصلب العمل، وزيادة القوة وصلابة، وزيادة ليونة، مظهر أكثر جاذبية، وخفض تكاليف الصيانة. مع كل ما يحدث لذلك، فإنه لا عجب أن الفولاذ المقاوم للصدأ تحظى بشعبية كبيرة في مثل هذه مجموعة واسعة من الصناعات و مواسير استانلس ولوازمها ، بما في ذلك الأنابيبلأن كل سبيكة يتصرف بشكل مختلف، من المهم أن تكون قادرة على التمييز بينهما. وتنقسم سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ إلى خمس عائلات مختلفة، وتتميز كل من خصائصها الخاصة المحددة. الأسر الخمس هي الأوستنيتي، الفيريتيك، martensitic، دوبلكس، وتصلب هطول الأمطار. اتصل بنا لمعرفة المزيد عن مختلف عائلات الفولاذ المقاوم للصدأ والتي قد تكون مناسبة لك.

ما هي تطبيقات الفولاذ المقاوم للصدأ للأنابيب؟ فوائد المعادن مقاومة للتآكل عندما يتعلق الأمر الأنابيب يجب أن تكون واضحة تماما. هذا هو السبب في الفولاذ المقاوم للصدأ هو خيار مشترك لتطبيقات الأنابيب. لأن الأنابيب والأنابيب تأتي في مجموعة واسعة من الأشكال والأحجام، يمكن أن يكون من الصعب التمييز بينها. لهذا السبب، ونحن عموما تصنيف الأنابيب على أساس وظائفها من مواسير استانلس ولوازمها

الفولاذ المقاوم للصدأ الصف 304 هو من بين سبائك الأكثر شيوعا المستخدمة للأنابيب. هذا هو بسبب كل ما حول مقاومة التآكل وغيرها من الفوائد. كما يقدم 304 مقاومة كيميائية قوية، ومكافأة إضافية للمواد المعرضة لكميات عالية من المياه، وخاصة في البيئات الصناعية.

ومع ذلك، عندما عليك أن تكون التعامل مع درجات الحرارة فوق 800 درجة فهرنهايت، 304 لن تكون مناسبة، كما يصبح عرضة لهطول الأمطار كربيد. في مثل هذه الحالات، سوف الفولاذ المقاوم للصدأ 304L يكون أكثر ملاءمة.

ومن المعروف تطبيق واحد الأنابيب محددة كما الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الضغط. يتكون هذا الصف من الفولاذ المقاوم للصدأ تتكون من الكروم الصلبة، أو بدلا من ذلك، خليط الكروم والنيكل. السبائك المناسبة لهذا النوع من الأنابيب تأتي عموما من الأسر الفيرية والأوستنيتي. وتشمل التطبيقات الأنابيب الملحومة، الأنابيب الملحومة، الأنابيب الكهربائية الملحومة الانصهار، والأنابيب الكبيرة ملحومة قطرها. هذا النوع من الأنابيب يمكن أن تكون مفيدة للتآكل أو التطبيقات ذات درجة الحرارة العالية، فضلا عن بيئات الضغط العالي اسعار مواسير الاستانلس فى مصر

Contact

Get Connected.

We welcome you to contact us for more information
about any of our products or services.

Map Location

Egypt : 23 Zaki Hasan, Al Manteqah Al Oula, Nasr City, Cairo Governorate

Emirates: Business Center,Sharjah Puplishing City ,Free Zone

get your deirections

Customer Service

The most important aspect of our whole business is our customer service support. Nothing matters to us more than a satisfied and happy customer.

Your experience speaks for us

Your opinion really matters, and your experience is always shared. We are always delighted to hear from our customers on their reviews and experiences with our services.

CALL: 01098192888

CALL:01021800713

CALL: +971507083196

Contact
× get in touch